شروط الضمان
جميع المنتجات تحت ضمان الشركات المصنعة ما لم ينص على خلاف ذلك.

 لكي تكون شروط الضمان سارية، تأكد من فحص المنتج أثناء تسليم البضائع. عندما ترى ضررًا، احتفظ بسجل ولا تحصل على المنتج.

 لا يغطي الضمان التغييرات التي تم إجراؤها على المنتج أو تشوه المنتج أو تدهور التصميم الأصلي للمنتج.

شروط إعادة المنتج

لديك الحق في استرداد المنتجات التي اشتريتها من صفحة hindamco.com. فترة إرجاع المنتج الذي تريد إرجاعه لأي سبب هي 7 أيام من تاريخ استلامه.

 إذا كنت ترغب في إرجاع المنتج لأنه معيب أو به عيب، فهذه الفترة هي 14 يومًا إذا تم تجاوز هذه الفترات، لا يمكن إجراء عملية الإرجاع الخاصة بك.

 لا يتم قبول المرتجعات لفساتين السهرة.

المنتج المراد إرجاعه؛ يجب عليك إرسال الفاتورة والعلبة الأصلية والعبوة، مع جميع الملحقات المرسلة معًا، عن طريق ملئ نموذج الإرجاع وتوقيعه في الجزء الأمامي السفلي من فاتورتك، وإرساله إلينا عبر Cargo ، دون دفع رسوم الشحن ، دون دفع المشتري.

 (وفقًا لقانون الإجراءات الضريبية رقم 385، يجب ملء نموذج الإرجاع وتوقيعه من أجل تنفيذ معاملات الإرجاع الخاصة بك.)

 رسوم شحن المنتجات التي ترسلها إلى hindamco.com مع طلب إرجاع تنتمي إلى موقعنا الشركة ويتم رد الأموال في غضون 14 يومًا. يجب أن يكون المنتج الذي تعيده غير تالف وغير مستخدم وغير تالف نتيجة لسوء الاستخدام، ويجب أن تكون ميزة إعادة البيع سليمة.


بعد وصول المنتج / المنتجات المرتجعة إلينا والتحقق من الامتثال لشروط الإرجاع، سيتم رد سعر المنتج.

 المبالغ المستردة لطلبات الإرجاع تتم من تكلفة الشحن (.

عنوان

 

يتم إرجاع سعر المنتج / المنتجات المرتجعة إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك من لحظة وصول المنتجات إلى مستودعاتنا، بعد التحقق من امتثالها لشروط الإرجاع. إذا كنت قد سددت الدفع عن طريق حوالة بريدية أو نقدًا عند التسليم، فيرجى إرسال اسمك المصرفي الشخصي ورقم حسابك المصرفي ومعلومات رقم الحساب المصرفي الدولي (IBAN) لإكمال معاملات الإرجاع بسرعة لعمليات الإرجاع بعد استلام المنتجات المستلمة مع خيار الدفع عند الباب ودفع الثمن؛ إجراءات الإرجاع العادية المكتوبة أعلاه صالحة، وفي الحالات التي لا يوجد فيها أي عيوب في المنتج، سيتم خصم رسوم خدمة الدفع عند الاستلام من السعر الإجمالي للتسوق وإعادتها إليك.


يتغيرون: 

إذا كنت ترغب في إجراء تغيير، فإن شروط الإرجاع المذكورة أعلاه صالحة ويجب عليك تحديد رمز المنتج والكمية ومعلومات الحجم الخاصة بالمنتجات التي أرسلتها إلى القسم في منطقة الإرجاع / الاستبدال وتريد تغييرها. 
مع منتج فستان السهرة، يتم استبدال منتج فستان السهرة فقط، ولا يتم قبول استبدال أي منتج لأي فئة أخرى.

 

لا يتم قبول إرجاع المنتجات ذات الاستخدام الواحد والمنتجات التي تتدهور بسرعة أو من المحتمل أن تنتهي صلاحيتها. لا يمكن إرجاع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية وفساتين السهرة والملابس الداخلية وملابس السباحة والكتب والبرامج القابلة لإعادة الإنتاج وأقراص DVD و VCD والأقراص المضغوطة والأشرطة إلا إذا كانت غير معبأة وغير مختبرة وسليمة وغير مستخدمة.