المادة 1 – أطراف اتفاقية
البائع:   متجر  hindamco   

المشتري:        اسم المشتري كاملا :

المادة 2 – موضوع الاتفاقية
موضوع هذا العقد هو القانون رقم 4077 بشأن حماية المستهلكين وتطبيق العقود عن بعد فيما يتعلق ببيع وتسليم السلع / الخدمات التي طلبها المشتري إلكترونيًا من موقع الويب www.hindamco.com، والذي لديها المؤهلات المذكورة في العقد والتي تم تحديد سعر بيعها في العقد.

 تحديد حقوق والتزامات الأطراف وفقا لأحكام لائحة المبادئ والإجراءات. المشتري، الخصائص الأساسية للسلع / الخدمات الخاضعة للبيع، سعر البيع، طريقة الدفع، شروط التسليم، إلخ. 

جميع المعلومات الأولية حول السلع / الخدمات الخاضعة للبيع والانسحاب تقبل وتعلن أن لديها معلومات حول حقوقها، وتؤكد هذه المعلومات الأولية إلكترونيًا ثم تطلب السلع / الخدمات وفقًا لأحكام هذا العقد. www.hindamco.com. 

المادة 3 – تاريخ العقد
تم توقيع هاتين النسختين من العمل الذي تم توقيعه مسبقًا من قبل البائع من قبل المشتري في …. وسيتم إرسال نسخة واحدة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستلم. 

المادة 4 – تسليم البضائع أو الخدمات، مكان العقد وطريقة التسليم 

سيتم تسليم البضائع / الخدمات إلى …. على العنوان الذي طلب المشتري التسليم فيه. 

المادة 5 – تكاليف التسليم والتنفيذ 

يتحمل المشتري تكاليف التوصيل. إذا أعلن البائع على الموقع الإلكتروني أن رسوم التوصيل الخاصة بالمتسوقين التي تزيد عن المبلغ المعلن سيتم تغطيتها من قبله أو أنه سيقوم بالتسليم المجاني داخل الحملة، فإن تكلفة التوصيل تعود إلى البائع 

التوصيل يتم ذلك في أقرب وقت ممكن بعد توفر المخزون وتحويل تكلفة البضاعة إلى حساب البائع. يقوم البائع بتسليم البضائع / الخدمة في غضون 30 (ثلاثين) يومًا من الطلب ويحتفظ بالحق في تمديد 10 (عشرة) أيام إضافية عن طريق إخطار كتابي خلال هذه الفترة. إذا، لأي سبب من الأسباب، لم يتم دفع تكلفة السلع / الخدمات أو إلغاؤها في السجلات المصرفية، يُعتبر البائع خاليًا من الالتزام بتسليم السلع / الخدمات.

المادة 6 – إقرارات المشتري والتزاماته 
سيفحص المشتري البضائع / الخدمة التعاقدية قبل استلامها ؛ عبوات مكسورة ، مكسورة ، ممزقة ، إلخ. لن تتلقى السلع / الخدمات التالفة والمعيبة من شركة البريد السريع. 

سيتم اعتبار البضائع / الخدمات التي تم تسليمها غير تالفة وسليمة

 الحماية الدقيقة للسلع / الخدمات بعد التسليم تعود للمشتري. إذا كان سيتم استخدام حق السحب، فلا ينبغي استخدام السلع / الخدمات. يجب إعادة الفاتورة. إذا لم يدفع البنك أو المؤسسة المالية ثمن السلع / الخدمات للبائع بسبب الاستخدام غير العادل أو غير القانوني لبطاقة ائتمان المشتري من قبل أشخاص غير مصرح لهم بعد تسليم البضائع / الخدمة، بشرط أن يكون المشتري قد سلم السلع / الخدمة 3 (ثلاثة) تكون ملزمة بإرسالها إلى البائع خلال اليوم. في هذه الحالة، يتحمل المشتري مسؤولية تكاليف الشحن. 

المادة 7 – إقرارات البائع والتزاماته
البائع مسؤول عن تسليم البضائع / الخدمة التعاقدية بطريقة سليمة وكاملة ، وفقًا للمؤهلات المحددة في الطلب ، ومع مستندات الضمان وأدلة المستخدم ، إن وجدت. 

إذا كان سيتم تسليم البضائع / الخدمات الخاضعة للعقد إلى شخص / منظمة أخرى من المشتري، فلا يمكن تحميل البائع المسؤولية إذا لم يقبل الشخص / المنظمة التي سيتم تسليمها التسليم. يُرجع البائع تكلفة السلع / الخدمات في غضون 10 (عشرة) أيام بعد استلام إعلان السحب، والمستندات القابلة للتداول إن وجدت.

 سيتم إرجاع البضائع / الخدمة في غضون 20 (عشرين) يومًا. لأسباب مبررة، يمكن للبائع تزويد المشتري بنفس الجودة والسعر قبل انتهاء فترة الأداء في العقد.

 إذا كان البائع يعتقد أن أداء السلع / الخدمات يصبح مستحيلاً، يقوم بإخطار المشتري قبل انتهاء فترة أداء العقد.

 يتم إرجاع السعر المدفوع والمستندات، إن وجدت، في غضون 10 (عشرة) أيام. 

المادة 8 – خصائص السلع أو الخدمات الخاضعة للعقد
يتم تضمين النوع والكمية والعلامة التجارية / النموذج واللون وسعر بيع السلع / الخدمة بما في ذلك جميع الضرائب في المعلومات الموجودة في صفحة ترويج المنتج / الخدمة على الصفحة الموقع www.hindamco.com التوصيل والعمل كما هو مذكور في الفاتورة والتي تعتبر جزء لا يتجزأ.

 المادة 9 – السعر المسبق

 للسلعة أو الخدمة يتم تضمين السعر النقدي للسلعة / الخدمة في الفاتورة المرسلة إلى العميل مع نموذج الفاتورة والمنتج الذي يتم إرساله بالبريد في نهاية الأمر.

 المادة10 – السعر المحدد 

يتم تضمين سعر المنتج / الخدمة وفقًا للمصطلح المحدد لسعر المبيعات في محتوى الفاتورة المرسلة إلى العميل مع نموذج الفاتورة والمنتج الذي يتم إرساله بالبريد بعد الطلب.

 المادة 11 – الفائدة 

لا يمكن أن يكون أكثر من سعر الفائدة الذي تحدده حكومة جمهورية تركيا وعلى أي حال 30٪ كل عام. المشتري مسئول أمام البنك عن العمل.


المادة 12 – حقوق السحب المستخدمة أيضًا السلع والخدمات
لا يمكن إرجاع جودة السلع / الخدمات، وتدهور سريعًا، وتاريخ انتهاء صلاحية السلع / الخدمات، والسلع / الخدمات التي يمكن التخلص منها، والسلع / الخدمات الصحية، والسلع / الخدمات المسائية، نسخ إلى جميع أنواع البرامج والبرامج الموجودة. بالإضافة إلى ذلك، من أجل استخدام حق السحب في جميع أنواع البرامج والبرامج والوسائط المختلفة (DVD، CD، إلخ)، المواد الاستهلاكية للكمبيوتر والقرطاسية (الحبر، الخرطوشة ، الشريط ، إلخ) ومواد التجميل ، العبوة من السلع / الخدمات يجب أن تكون مفتوحة وسليمة وغير مستخدمة.

 المادة 13 – التقصير والنتائج القانونية 

إذا تعثر المشتري في معاملاته مع بطاقته الائتمانية، فإن حامل البطاقة سيدفع الفائدة ويكون مسؤولاً أمام البنك في إطار اتفاقية بطاقة الائتمان المبرمة مع البنك. في هذه الحالة، يجوز للبنك المعني التقدم بطلب للحصول على تعويضات قانونية؛ يجوز للمشتري أن يطلب من المشتري التكاليف وأتعاب المحامي، وفي جميع الأحوال، إذا تخلف المشتري بسبب دينه، يوافق المشتري على دفع خسارة البائع وتلفه بسبب تأخر أداء الدين..